اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه هو دعاء إسلامي جميل يطلب فيه المسلمون من الله عز وجل أن يرحم قلب شخص ما. ويمكن الدعاء بهذا الدعاء لأي شخص، سواء كان مسلماً أو غير مسلم، سواء كان حياً أو ميتاً.
اللهم ارح قلبه

رحمة الله واسعة

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه، يا رب العالمين، ارحم قلب هذا الشخص، ارحمه برحمتك الواسعة، اللهم ارح قلبه واجعله مطمئناً وآمناً، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك المتقين الذين يحبونك ويخشونك، اللهم ارح قلبه واجعله من أحبابك المقربين إليك، اللهم ارح قلبه واجعله من الفائزين يوم القيامة الذين ينالون رضاك وجنتك.
اللهم ارح قلبه
اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الحزن

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الحزن والغم والكرب، اللهم ارح قلبه من الآلام والأسى والهموم، اللهم ارح قلبه واجعله يتجاوز هذه المحنة بسلام، اللهم ارح قلبه واجعله صابراً على أقدارك واحكامك، اللهم ارح قلبه واجعله راضياً بقضائك وقدرك، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الصابرين الذين يثقون بك وبحكمتك.
اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الخوف

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الخوف والقلق والاضطراب، اللهم ارح قلبه من التوتر والجزع والفزع، اللهم ارح قلبه واجعله يشعر بالأمان والسلام، اللهم ارح قلبه واجعله مطمئناً إلى رحمتك وعنايتك، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الآمنين الذين لا يخافون أحداً إلا أنت، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يتوكلون عليك وعلى وحدانيتك.
اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من اليأس

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من اليأس والإحباط والاكتئاب، اللهم ارح قلبه من فقدان الأمل والرجاء، اللهم ارح قلبه واجعله متفائلاً ومؤمناً بمستقبل أفضل، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك المتفائلين الذين لا يقنطون من رحمتك، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الراضين بقضائك وقدرك، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يرضون بقسمتك لهم.
اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الغضب

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الغضب والحقد والضغينة، اللهم ارح قلبه من الكراهية والاستياء والغل، اللهم ارح قلبه واجعله متسامحاً وحليماً، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك المتسامحين الذين لا يحملون غلاً أو ضغينة لأحد، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يحبون الخير للجميع، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يصفون لك قلوبهم.
اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الحسد

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الحسد والبغض والغيرة، اللهم ارح قلبه من التمني بزوال نعم الآخرين، اللهم ارح قلبه واجعله قانعاً بما آتيته، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك القنوعين الذين يشكرونك على نعمك، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يحبون الخير لإخوانهم، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يتقربون إليك بحبهم لبعضهم البعض.
اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الكبر

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه من الكبر والغرور والتكبر، اللهم ارح قلبه من التعالي والازدراء والتعاظم، اللهم ارح قلبه واجعله متواضعاً ومطيعاً، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك المتواضعين الذين لا يرون أنفسهم أفضل من غيرهم، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يخافونك ويتقربون إليك بالتقوى، اللهم ارح قلبه واجعله من عبادك الذين يحبونك ويخشونك.
اللهم ارح قلبه

خاتمة

اللهم ارح قلبه

اللهم ارح قلبه، هذا هو الدعاء الذي نطلقه لله عز وجل أن يرحم قلب هذا الشخص، وأن يجعله مطمئناً وآمناً، وأن يحفظه من الحزن والغم والكرب، وأن يحفظه من الخوف والقلق والاضطراب، وأن يحفظه من اليأس والإحباط والاكتئاب، وأن يحفظه من الغضب والحقد والضغينة، وأن يحفظه من الحسد والبغض والغيرة، وأن يحفظه من الكبر والغرور والتكبر، وأن يجعله من عباده المؤمنين المتقين الصابرين القانعين الشاكرين المتواضعين الذين يحبونه ويخشونه، اللهم ارح قلبه وارحمه برحمتك الواسعة، واحفظه بحفظك وعنايتك، واجعله من عبادك الذين نالوا رضاك وجنتك، اللهم آمين.
اللهم ارح قلبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *