ثيم يوم وطني

يوم وطني.. قصة عز وشموخ

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. مناسبة وطنية جليلة يحتفل بها أبناء الإمارات في الثاني من ديسمبر من كل عام، تخليداً لذكرى قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971.

ثيم يوم وطني

القصة الباسقة لدولة عظيمة

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. بدايات متواضعة لدولة عظيمة، ففي الثاني من ديسمبر عام 1971، اجتمع حكام الإمارات السبع في قصر الضيافة في دبي، ووقعوا على دستور دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتحد الإمارات السبع تحت راية واحدة وعلم واحد ونشيد وطني واحد.

ثيم يوم وطني

كان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، صاحب الفضل في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بذل جهوداً مضنية لتوحيد الإمارات السبع، ووضع الأسس المتينة للدولة الحديثة.

ثيم يوم وطني
ثيم يوم وطني

نهضة شاملة.. وازدهار ملحوظ

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. رحلة نهضة شاملة وإنجازات عظيمة، فقد شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها نهضة شاملة في جميع المجالات، حيث عمل حكام الدولة على تطوير البنية التحتية، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

ثيم يوم وطني

حققت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدماً ملحوظاً في مجال التعليم والصحة والاقتصاد، وأصبحت مركزاً عالمياً للتجارة والسياحة، وباتت تحتل مكانة مرموقة بين دول العالم.

ثيم يوم وطني

دولة آمنة ينعم مواطنوها بالرخاء

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. دولة آمنة ومزدهرة، حيث ينعم مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة بالأمن والأمان والرخاء، ويعيشون في بيئة مستقرة ومستدامة.

ثيم يوم وطني

تحرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير فرص العمل لهم، وتقديم الدعم اللازم لهم، ما جعل دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول للعيش فيها على مستوى العالم.

ثيم يوم وطني

مشاركة المجتمع.. ومسؤولية وطنية

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. مشاركة مجتمعية ومسؤولية وطنية، يحتفل أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدهم الوطني من خلال المشاركة في الفعاليات الوطنية والأنشطة الثقافية التي تقام في جميع أنحاء الدولة.

ثيم يوم وطني

وتشهد هذه الفعاليات حضوراً جماهيرياً كبيراً من المواطنين والمقيمين، الذين يتفاعلون مع العروض الفنية والرياضية والثقافية، ويساهمون في إحياء تراث وروح الاتحاد في نفوس الأجيال الجديدة.

جيل المستقبل.. أمل ورؤية

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. أمل ورؤية مستقبلية، تعول دولة الإمارات العربية المتحدة على أبنائها من الشباب الذين يمثلون جيل المستقبل، لبناء مستقبل أفضل للوطن.

تستثمر دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير في التعليم والتدريب، وتوفر فرصاً عديدة للشباب للإبداع والابتكار، وتشجعهم على المشاركة في بناء مستقبل الدولة.

ثيم يوم وطني

قصة نجاح.. ومصدر فخر واعتزاز

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. قصة نجاح أبهرت العالم، وباتت دولة الإمارات العربية المتحدة مصدر فخر واعتزاز ليس لأبنائها فحسب، بل للأمة العربية والإسلامية بأسرها.

ثيم يوم وطني

وتشهد إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة وإسهاماتها الدولية على أنها دولة رائدة في المنطقة والعالم، وأنها قادرة على مواجهة التحديات، وأنها ستواصل مسيرتها نحو التقدم والازدهار.

ثيم يوم وطني

دعوة إلى الوحدة والولاء

ثيم يوم وطني

يوم وطني.. دعوة إلى الوحدة والولاء، يحتفل أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدهم الوطني وهم يرفعون راية الاتحاد عالياً، ويجددون العهد على مواصلة العمل الجاد لبناء وطنهم ورعاية إنجازاته.

ثيم يوم وطني

وعلى الرغم من التحديات التي تواجه المنطقة، فإن أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة يقفون صفاً واحداً، متحدين في مواجهة الصعوبات، وواثقين من أن مستقبل الوطن سيكون أفضل بإذن الله.

ثيم يوم وطني

كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بألف خير، وعاشت راية الاتحاد عالية خفاقة في سماء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *