دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر جمعة مبارك

دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر الجمعة هو من الأدعية المهمة التي ينبغي على كل مسلم أن يحافظ عليها، فهو يحتوي على العديد من الأدعية والذكر لله تعالى، ويعد من أفضل الأوقات التي يستحب فيها الدعاء، فالله تعالى يستجيب فيه الدعاء بإذنه، ويدخل السرور على عباده المستجيبين.

دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر الجمعة للرزق والمغفرة

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا رازق السائلين، ارزقني رزقًا واسعًا حلالا طيبا، وأغنني بحلالك عن حرامك، وبفضلِك عمن سواك، اللهم اجعل صباحي هذا يا رب بداية لأيام مليئة بالخير واليُمن والبركة والرزق الواسع.

دعاء فجر الجمعة
دعاء فجر الجمعة

اللهم يا غافر الذنوب، اغفر لي ولوالديَّ ولجميع المسلمين، وتجاوز عن سيئاتنا، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تحرمني دعاء فجر الجمعة المبارك واجعل صباحي مباركًا.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا مجيب الدعوات، أجب دعائي واجعل صباحي مُباركًا، وارزقني الرزق الحلال، واغفر لي الذنوب، وافتح لي أبواب رحمتك، وانشر عليَّ من بركاتك، يا أكرم الأكرمين.

دعاء فجر الجمعة للشفاعة

دعاء فجر الجمعة

اللهم ارزقني شفاعة نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-، واشفع لي عندك حتى تنظر إلي بعين رحمتك، اللهم يا سامع الدعاء، استجب لي في هذا الصباح المبارك، واجعل شفاعة نبيك -صلى الله عليه وسلم- لي عندك يا رب العالمين.

اللهم بجاه نبيك المصطفى -صلى الله عليه وسلم- لا تردني خائبا وأنت غياث المستغيثين، وأنا منك يا الله في غياث ولا حول لي ولا قوة، اللهم اكفني شر خلقك واشفني واشملني بعنايتك يا أكرم الأكرمين.

دعاء فجر الجمعة

اللهم بصالح أعمال نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم- وأهل بيته الطيبين الطاهرين، ارزقني شفاعتهم يوم القيامة، واجمعني بهم، وأدخلني بفضلِهم جنات النعيم، يا رب العالمين.

دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر الجمعة للشفاء

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين جميعًا، واشف كل نفس لا يعلم بحالها إلا أنت، واشف أجسادنا من كل داء وبلاء، اللهم إني أسألك في هذا الصباح المبارك أن تشفيني من هذا المرض.

اللهم يا شافي الأمراض، خذ بيدي واشفني من هذا البلاء، وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما، اللهم لا كاشف لضري إلا أنت فاكشفها عني بعظمتك وقدرتك.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا رحمن يا رحيم، أذهب عني الوجع والمرض، وارزقني الصحة والعافية، اللهم إنك أنت الطبيب الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما، فاشفني وعافني يا أرحم الراحمين.

دعاء فجر الجمعة للستر والعافية

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا ستار العيوب، استرني في الدنيا والآخرة، واحفظني من كل سوء، واحفظني بحفظك الذي لا يرام، اللهم سترك الجميل في الدنيا والآخرة، وستر ماضيي وحاضري ومستقبلي.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا عافي الأبدان، عافني واعف عني، وعاف عافيتي، اللهم إني أسألك في هذا الصباح المبارك أن تعافيني وتسترني بعافيتك، وتدفع عني كل شر ووباء وبلاء.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا لطيف، لطّف بي وبأمري، ويسر لي أموري كلها، اللهم يا رحمن ارحمني برحمتك الواسعة، ولا تؤاخذني بما فعل الجاهلون، ونجني من كل مكروه، إنك على كل شيء قدير.

دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر الجمعة لقضاء الحوائج

اللهم يا قاضي الحاجات، اقضِ حاجتي، ويسر لي أموري، وفك كربي، اللهم إني أسألك في هذا الصباح المبارك أن تقضي لي حوائجي، وأن تيسر لي أمري، وترزقني من حيث لا أحتسب.

اللهم يا لطيف، اللطف لي في قضائي لحوائجي، وسهل لي الأمور، وأزل عني العوائق، اللهم يا ذا المعارج العلى، ارزقني دعاء فجر الجمعة المبارك وقضاء حوائجي جميعها.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا مجيب الدعوات، أجب دعائي، واقضِ لي حوائجي، وأفرج كربي، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم أن تقضي لي حوائجي، وتفرج عني كربي، وتنزل عليَّ من بركاتك.

دعاء فجر الجمعة للخير والبركة

اللهم يا خير الرازقين، ارزقني من حيث لا أحتسب، وبارك لي في رزقي، وافتح عليَّ أبواب الخير والبركة، اللهم ارزقني من واسع فضلك ومواهبك، وبارك لي في مالي وولدي وعافيتي.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا منان، تفضل عليّ بمنك وفضلك، و ارزقني من حيث لا أحتسب، وبارك لي في رزقي، وأسعدني بالدنيا والآخرة، اللهم ما رزقتني من خير فبارك لي فيه.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا معطي الخيرات، أعطني من الخير ما لا أعطي أحدًا سواي، وبارك لي في رزقي، وافتح عليَّ أبواب الرزق الواسع الحلال، اللهم أرزقني الخير الكثير والمبارك الذي لا ينقطع.

دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر الجمعة لتفريج الكرب

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا مفرج الكروب، فرج كربي، وأزل همي وغمّي، وبدّل حزني فرحًا، اللهم إني أسألك في هذا الصباح المبارك أن تفرج عني كربي، وتزيل عني همي وغمّي.

دعاء فجر الجمعة

اللهم يا ناصر المظلوم، انصرني على من ظلمني، وخذ لي حقي منه، وأعني على ظالمي، اللهم اكفني شر خلقك، ودفع عني شر الظالمين والمفسدين.

اللهم يا رحمن يا رحيم، ارحمني في مصيبتي، وأعني عليها، اللهم إنّي ضعيف لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا، فارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء فجر الجمعة

دعاء فجر الجمعة ثواب وأجر

اللهم تقبل دعائي، واغفرلي ذنوبي، وارزقني من فضلك، وأدخلني جناتك، اللهم اكتب لي أجر دعاء فجر الجمعة المبارك، وجزني عليه خيرا.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم ارزقنا فضل يوم الجمعة، وثواب دعاء فجر الجمعة المبارك، واجمعنا بنبيك في الجنة.

دعاء فجر الجمعة

اللهم اغفر لنا وارحمنا واجعل دعاء فجر الجمعة المبارك شفيعًا لنا يوم القيامة، اللهم إنك أنت الغفور الرحيم، فتقبل توبتنا واجعلنا من عبادك المقربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *