دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بشفاء

الأم هي أغلى ما نملك في هذه الدنيا، فهي من ربتنا وسهرت الليالي من أجل راحتنا، فإذا مرضت أمنا يجب علينا أن ندعو لها بالشفاء، فالدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد لربه، وهو سلاح المؤمن، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الدعاء هو العبادة).
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء العاجل

اللهم اشفي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم خذ بيدها وارفع عنها البلاء والضر، اللهم ألبسها الصحة والعافية، وعافها في بدنها، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام، وارعاها بركنك الذي لا يرام، واحرسها بعزك الذي لا يضام.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا شافي يا كافي يا معافي، اشفي أمي من كل داء وسقم، اللهم أذهب عنها الوجع والْهَمَّ والحزن، واشرح صدرها، واملأ قلبها بالفرح والسرور، اللهم لا تدع فيها جرحًا إلا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته.
دعاء لامي بشفاء
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي أمي شفاءً تامًا لا يغادر فيها سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وامنحها الصحة والعافية، اللهم اجعلها سالمة معافاة، وارزقها طول العمر في طاعتك وعبادتك.
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء من المرض

دعاء لامي بشفاء

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي أمي من مرضها، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أعد إليها عافيتها وصحتها، واجعلها في عافية من كل بلاء ومرض.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا من لا يُشفى من مرضه إلا أنت، اشفي أمي من مرضها، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، واشفها شفاءً تامًا لا يغادر فيها أثرًا للمرض، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا أكرم الأكرمين، اشفي أمي من مرضها، اللهم ارزقها الصحة والعافية والعمر المديد، اللهم احفظها بحفظك، وارعاها برعايتك، واشفها بعافيتك، وارزقها من فضلك وجودك وكرمك.
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء من السرطان

دعاء لامي بشفاء

اللهم يا شافي يا معافي، اشفي أمي من مرض السرطان، اللهم ارفع عنها الوجع والْهَمَّ والحزن، واشرح صدرها، واملأ قلبها بالفرح والسرور، اللهم لا تدع فيها جرحًا إلا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته.
اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي أمي من مرض السرطان شفاءً تامًا لا يغادر فيها سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وامنحها الصحة والعافية، اللهم اجعلها سالمة معافاة، وارزقها طول العمر في طاعتك وعبادتك.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا من لا يُشفى من مرضه إلا أنت، اشفي أمي من مرض السرطان، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، واشفها شفاءً تامًا لا يغادر فيها أثرًا للمرض، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء من الأمراض المزمنة

دعاء لامي بشفاء

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي أمي من جميع أمراضها المزمنة، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أعد إليها عافيتها وصحتها، واجعلها في عافية من كل بلاء ومرض.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا من لا يُشفى من مرضه إلا أنت، اشفي أمي من جميع أمراضها المزمنة، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، واشفها شفاءً تامًا لا يغادر فيها أثرًا للمرض، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا أكرم الأكرمين، اشفي أمي من جميع أمراضها المزمنة، اللهم ارزقها الصحة والعافية والعمر المديد، اللهم احفظها بحفظك، وارعاها برعايتك، واشفها بعافيتك، وارزقها من فضلك وجودك وكرمك.
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء بعد العملية الجراحية

دعاء لامي بشفاء

اللهم يا شافي يا معافي، اشفي أمي بعد العملية الجراحية، اللهم ارفع عنها الوجع والْهَمَّ والحزن، واشرح صدرها، واملأ قلبها بالفرح والسرور، اللهم لا تدع فيها جرحًا إلا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته.
اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي أمي بعد العملية الجراحية شفاءً تامًا لا يغادر فيها سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وامنحها الصحة والعافية، اللهم اجعلها سالمة معافاة، وارزقها طول العمر في طاعتك وعبادتك.
اللهم يا من لا يُشفى من مرضه إلا أنت، اشفي أمي بعد العملية الجراحية، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، واشفها شفاءً تامًا لا يغادر فيها أثرًا للمرض، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الأصحاء.
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء من الحسد والسحر

دعاء لامي بشفاء

اللهم يا كاشف الضر، اكشف عن أمي ضر الحسد والسحر، اللهم احفظها بحفظك، وارعاها برعايتك، واشفها بعافيتك، وارزقها من فضلك وجودك وكرمك.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، احفظ أمي من شر الحسد والسحر، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أعد إليها عافيتها وصحتها، واجعلها في عافية من كل بلاء ومرض.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا أكرم الأكرمين، احفظ أمي من شر الحسد والسحر، اللهم ارزقها الصحة والعافية والعمر المديد، اللهم احفظها بحفظك، وارعاها برعايتك، واشفها بعافيتك، وارزقها من فضلك وجودك وكرمك.
دعاء لامي بشفاء

دعاء لامي بالشفاء من العين

دعاء لامي بشفاء

اللهم يا عافينا يا معافينا، اعف عن أمي من كل عين أصابت جسدها، اللهم اشفيها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام، وارعاها بركنك الذي لا يرام، واحرسها بعزك الذي لا يضام.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، احفظ أمي من شر العين، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أعد إليها عافيتها وصحتها، واجعلها في عافية من كل بلاء ومرض.
دعاء لامي بشفاء
اللهم يا أكرم الأكرمين، احفظ أمي من شر العين، اللهم ارزقها الصحة والعافية والعمر المديد، اللهم احفظها بحفظك، وارعاها برعايتك، واشفها بعافيتك، وارزقها من فضلك وجودك وكرمك.

الخاتمة

دعاء لامي بشفاء

الدعاء لأمنا بالشفاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد لربه، فالأم هي أغلى ما نملك في هذه الدنيا، وهي من ربتنا وسهرت الليالي من أجل راحتنا، فإذا مرضت أمنا يجب علينا أن ندعو لها بالشفاء، فالدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد لربه، وهو سلاح المؤمن، وقد أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالدعاء لأهلنا وأحبابنا، فقال: (إذا دعا أحدكم لأخيه بظهر الغيب قال: آمين، وله مثلها).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *