دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء لشخص مريض تحبه

مريضك، يا الله، من أحب الناس إلى قلبي. أرجوك أن تشفيه وتحميه من كل مكروه. أعلم أنك قادر على فعل كل شيء، وأنك لن تخذلني. أشكرك على كل ما تفعله يا ربي، وأرجوك أن تقبل دعائي.

دعاء الشفاء للمريض

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا شافي الأمراض، يا من لا يشفى إلا أنت، أشفي عبدك (اسم المريض) واشفه شفاء لا يغادر سقما. اللهم، خذ بيده واشفه وعافه، وارفع عنه البلاء والضراء. اللهم، اشفيه وعافه واكفه شر المرض والأسقام. اللهم، اجعل ما نزل به من بلاء تكفيرا لذنوبه، ورفعة في درجاته.

اللهم، يا من إذا مرضت لم يشفني غيرك، وإذا دعوتك لم يردني غيرك، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تشفي عبدك (اسم المريض) من مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، اشفيه وعافه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، اشفه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه
دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من أمرت بالدعاء ووعدت بالإجابة، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن تشفي عبدك (اسم المريض) من مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، اشفيه وعافه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، اشفه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء العافية للمريض

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا عافي الأمراض، يا من لا يعافي إلا أنت، أعف عبدك (اسم المريض) وأعفه عافية لا يغادر سقما. اللهم، خذ بيده وأعفه وعافه، وارفع عنه البلاء والضراء. اللهم، أعفه وعافه واكفه شر المرض والأسقام. اللهم، اجعل ما نزل به من بلاء تكفيرا لذنوبه، ورفعة في درجاته.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من إذا عوفيت لم يعافيني غيرك، وإذا دعوتك لم يردني غيرك، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تعافي عبدك (اسم المريض) من مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، أعفه وعافه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، أعفه وعافه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من أمرت بالدعاء ووعدت بالإجابة، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن تعافي عبدك (اسم المريض) من مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، أعفه وعافه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، أعفه وعافه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء الرحمة للمريض

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، ارحم عبدك (اسم المريض) وارحمه رحمة تغنيه عن رحمة أحد سواك. اللهم، خذ بيده وارحمه وارحمه، وارفع عنه البلاء والضراء. اللهم، ارحمه وارحمه واكفه شر المرض والأسقام. اللهم، اجعل ما نزل به من بلاء تكفيرا لذنوبه، ورفعة في درجاته.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من إذا رحمت لم يرحمني غيرك، وإذا دعوتك لم يردني غيرك، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن ترحم عبدك (اسم المريض) من مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، ارحمه وارحمه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، ارحمه وارحمه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من أمرت بالدعاء ووعدت بالإجابة، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن ترحم عبدك (اسم المريض) من مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، ارحمه وارحمه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، ارحمه وارحمه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء التوفيق للمريض

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا موفق الأمور، يا من لا يوفق غيرك، وفق عبدك (اسم المريض) في مرضه، ووفقه للشفاء والعافية. اللهم، خذ بيده ووفقه ووفقه، وارفع عنه البلاء والضراء. اللهم، وفقه ووفقه واكفه شر المرض والأسقام. اللهم، اجعل ما نزل به من بلاء تكفيرا لذنوبه، ورفعة في درجاته.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من إذا وفق لم يوفقني غيرك، وإذا دعوتك لم يردني غيرك، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن توفق عبدك (اسم المريض) في مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، وفقه ووفقه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، وفقه ووفقه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من أمرت بالدعاء ووعدت بالإجابة، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن توفق عبدك (اسم المريض) في مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، وفقه ووفقه من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، وفقه ووفقه شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء السعادة للمريض

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا مسعد القلوب، يا من لا يسعد غيرك، أسعد عبدك (اسم المريض) في مرضه، وأسعده بالشفاء والعافية. اللهم، خذ بيده وأسعده وأسعده، وارفع عنه البلاء والضراء. اللهم، أسعده وأسعده واكفه شر المرض والأسقام. اللهم، اجعل ما نزل به من بلاء تكفيرا لذنوبه، ورفعة في درجاته.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من إذا أسعد لم يسعدني غيرك، وإذا دعوتك لم يردني غيرك، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تسعد عبدك (اسم المريض) في مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، أسعده وأسعده من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، أسعده وأسعده شفاء لا يغادر سقما.

اللهم، يا من أمرت بالدعاء ووعدت بالإجابة، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن تسعد عبدك (اسم المريض) في مرضه، وتلبسه لباس الصحة والعافية. اللهم، أسعده وأسعده من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، أسعده وأسعده شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء الشكر للمريض

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا شكور النعم، يا من لا يشكر غيرك، أشكرك على ما أنعمت به على عبدك (اسم المريض) من عافية وشفاء. اللهم، خذ بيده واشكره واشكره، وارفع عنه البلاء والضراء. اللهم، اشكره واشكره واكفه شر المرض والأسقام. اللهم، اجعل ما نزل به من بلاء تكفيرا لذنوبه، ورفعة في درجاته.

اللهم، يا من إذا شكرت لم يشكرني غيرك، وإذا دعوتك لم يردني غيرك، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تشكر عبدك (اسم المريض) على ما أنعمت به عليه من عافية وشفاء. اللهم، اشكره واشكره من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، اشكره واشكره شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

اللهم، يا من أمرت بالدعاء ووعدت بالإجابة، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن تشكر عبدك (اسم المريض) على ما أنعمت به عليه من عافية وشفاء. اللهم، اشكره واشكره من كل داء وبلاء، وارفع عنه الضر والأسقام. اللهم، اشكره واشكره شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لشخص مريض تحبه

دعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *