صور حرف d

تصميم حرف حرف الـ d

صور حرف d

تصميم حرف d بخط الرقعة

صور حرف d

يتم كتابة حرف الـ d في خط الرقعة من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خط منحني من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي الخط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويمكن رسم حرف الـ d في خط الرقعة بطريقة أخرى، وذلك من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خطين منحنيين من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي كل خط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويستخدم حرف الـ d في خط الرقعة لكتابة العديد من الكلمات، مثل كلمة “دار” و”دفتر” و”دراسة”.

صور حرف d
صور حرف d

تصميم حرف d بخط النسخ

صور حرف d

يتم كتابة حرف الـ d في خط النسخ من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خط مستقيم من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي الخط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويمكن رسم حرف الـ d في خط النسخ بطريقة أخرى، وذلك من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خطين مستقيمين من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي كل خط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويستخدم حرف الـ d في خط النسخ لكتابة العديد من الكلمات، مثل كلمة “دولة” و”دنيا” و”ديوان”.

صور حرف d

تصميم حرف d بخط الثلث

صور حرف d

يتم كتابة حرف الـ d في خط الثلث من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خط منحني من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي الخط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويمكن رسم حرف الـ d في خط الثلث بطريقة أخرى، وذلك من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خطين منحنيين من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي كل خط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويستخدم حرف الـ d في خط الثلث لكتابة العديد من الكلمات، مثل كلمة “دار” و”دفتر” و”دراسة”.

تصميم حرف d بخط التعليق

صور حرف d

يتم كتابة حرف الـ d في خط التعليق من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خط منحني من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي الخط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويمكن رسم حرف الـ d في خط التعليق بطريقة أخرى، وذلك من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خطين منحنيين من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي كل خط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويستخدم حرف الـ d في خط التعليق لكتابة العديد من الكلمات، مثل كلمة “دار” و”دفتر” و”دراسة”.

صور حرف d

تصميم حرف d بخط الرقعة المتصل

صور حرف d

يتم كتابة حرف الـ d في خط الرقعة المتصل من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خط منحني من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي الخط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويمكن رسم حرف الـ d في خط الرقعة المتصل بطريقة أخرى، وذلك من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خطين منحنيين من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي كل خط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويستخدم حرف الـ d في خط الرقعة المتصل لكتابة العديد من الكلمات، مثل كلمة “دار” و”دفتر” و”دراسة”.

تصميم حرف d بخط النسخ المتصل

صور حرف d

يتم كتابة حرف الـ d في خط النسخ المتصل من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خط مستقيم من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي الخط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

صور حرف d

ويمكن رسم حرف الـ d في خط النسخ المتصل بطريقة أخرى، وذلك من خلال رسم دائرة صغيرة، ثم يتم رسم خطين مستقيمين من أعلى الدائرة إلى أسفلها، وينتهي كل خط بوصلة صغيرة إلى اليسار.

ويستخدم حرف الـ d في خط النسخ المتصل لكتابة العديد من الكلمات، مثل كلمة “دولة” و”دنيا” و”ديوان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *