دعاء للاذاعة

دعاء للاذاعة المدرسية

دعاء للاذاعة

دعاء اللهمّ صلّ وسلم على سيّدنا محمد

دعاء للاذاعة

اللهم صلّ وسلم على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم اجعله شفيعاً لنا يوم القيامة، واغفر لنا ذنوبنا، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من عباده الصالحين الملتزمين بأوامرك واجتناب نواهيك، اللهم ارزقنا العلم والعمل والتقوى، واجعلنا من أهل الجنة، وأدخلنا في رحمتك الواسعة يا كريم.
دعاء للاذاعة
دعاء للاذاعة

اللهم ارفع عنا البلاء والوباء والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم احفظ بلادنا وأهلنا وأموالنا، واجعلنا من الآمنين المطمئنين في ظل عدلك يا الله.
دعاء للاذاعة

دعاء اللهمّ اجعلنا من الشاكرين

دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من الشاكرين لجميع نعمك التي لا تحصى ولا تعد، اللهم اشكر لك على ما رزقتنا من صحة وعافية ورزق، اللهم اجعلنا من الحامدين لك في السراء والضراء.
دعاء للاذاعة

اللهم وفقنا لشكر نعمك علينا بأن نستخدمها فيما يرضيك، وأن لا نكفر بها أو نضيعها، اللهم اجعلنا من عبادك الشاكرين المنعمين عليك يا كريم.

اللهم ارزقنا شكر نعمك في أقوالنا وأفعالنا، واجعلنا نستخدمها في طاعتك وإرضائك، اللهم اجعلنا من عبادة الشاكرين لك يا أرحم الراحمين.
دعاء للاذاعة

دعاء اللهمّ ارزقنا الفهم والهداية

اللهم ارزقنا الفهم والهداية في ديننا ودنيانا، اللهم اجعلنا من عبادك المتفهمين دينك وسنة نبيك، واجعلنا من الهداة المهتدين.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من عبادك العاملين بأحكام دينك، المتمسكين بسنة نبيك، اللهم اجعلنا من الأخذين من العلم ما ينفعنا، واجعلنا من العاملين به يا الله.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من عبادك الموفقين في الدنيا والآخرة، واجعلنا من أهل الجنة، واجعلنا ممن ينعمون في ظلك يوم القيامة يا كريم.
دعاء للاذاعة

دعاء اللهمّ اجعلنا من المتقين

دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من المتقين لك في أقوالنا وأفعالنا، اللهم اجعلنا من الصادقين في أقوالنا، والأمناء في أفعالنا، اللهم اجعلنا من المحافظين على فرائضك وأحكامك.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من المتورعين عن معاصيك، والمتجنبين سخطك، اللهم اجعلنا من عبادك المتقين الذين يخافونك حق تقاتك، واجعلنا من عبادك الصالحين يا كريم.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعل تقواك نصب أعيننا، واخشع قلوبنا لذكرك، واجعلنا من الذاكرين لك كثيراً، والشاكرين لك نعمك يا أرحم الراحمين.
دعاء للاذاعة

دعاء اللهمّ اجعلنا من أهل الجنة

دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من أهل الجنة، وأدخلنا فيها بغير حساب ولا عذاب، اللهم اجعلنا ممن ينعمون في ظلك يوم القيامة، واجعلنا من عبادك المقربين إليك يا كريم.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين الذين فازوا برضوانك، وأدخلنا جنة عدن التي وعدت عبادك الصالحين، واجعلنا من أهلها يا أرحم الراحمين.
دعاء للاذاعة

اللهم اجعلنا من عبادك الذين سبقت لهم منك الحسنى، واجعلنا من عبادك الفائزين يوم القيامة، واجعلنا من أهل الجنة يا الله.
دعاء للاذاعة

دعاء اللهمّ اغفر لنا ذنوبنا

دعاء للاذاعة

اللهم اغفر لنا ذنوبنا جميعها صغيرها وكبيرها، اللهم اغفر لنا ذنوبنا التي نعلمها والتي لا نعلمها، اللهم اغفر لنا ذنوبنا التي أسررناها والتي أعلناها.
دعاء للاذاعة

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ولا بما ارتكب الجاهلون منا، اللهم اغفر لنا وارحمنا وتجاوز عنا يا كريم.
دعاء للاذاعة

اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتقبل توبتنا، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين تابوا إلى الله نصوحاً، واجعلنا من عبادك الذين عفا الله عنهم يا أرحم الراحمين.

دعاء اللهمّ احفظنا من كل سوء

اللهم احفظنا من كل سوء، اللهم احفظنا من شرور أنفسنا ومن شرور الناس، اللهم احفظنا من أذى الشياطين والجن.
دعاء للاذاعة

اللهم احفظنا من الحوادث والكوارث الطبيعية، وحفظنا من كل سوء ومكروه، اللهم اجعلنا في حفظك ورعايتك يا كريم.
دعاء للاذاعة

اللهم احفظنا في بيوتنا وفي مدارسنا وفي شوارعنا، واحفظنا في كل مكان نكون فيه، اللهم اجعلنا في أمن واستقرار في ظل رحمتك يا أرحم الراحمين.
دعاء للاذاعة

خاتمة

دعاء للاذاعة

نسأل الله تعالى أن يتقبل منا دعواتنا وأذكارنا وأن يغفر لنا ذنوبنا وأن يرزقنا الفهم والهداية وأن يجعلنا من المتقين ومن أهل الجنة، وأن يحفظنا من كل سوء، والحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *