كوبر شيزان

كوبر شيزان

كوبر شيزان

كوبر شيزان ممثل أمريكي، ولد في 12 سبتمبر 1996، في نيوجيرسي، الولايات المتحدة. اشتهر بأدواره في مسلسلات تلفزيونية مثل “The Thundermans” و”Cobra Kai”.

كوبر شيزان

الحياة المبكرة والتعليم

كوبر شيزان

ولد شيزان ونشأ في نيوجيرسي. التحق بمدرسة مونتكلير الثانوية في شمال كاليفورنيا، حيث طور اهتمامه بالتمثيل والكوميديا. خلال سنوات دراسته الثانوية، شارك في المسرحيات المدرسية والارتجالات.

كوبر شيزان
كوبر شيزان

بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، التحق شيزان بكلية كولومبيا شيكاغو. ومع ذلك، ترك الكلية بعد عام واحد لمتابعة مهنة التمثيل.

كوبر شيزان

بداية حياته المهنية

كوبر شيزان

بدأ شيزان مسيرته المهنية في التمثيل في عام 2013، عندما ظهر في دور ضيف في المسلسل التلفزيوني “Jessie”. في العام التالي، حصل على دور كودي ماكمانوس في مسلسل “The Thundermans”. لعب شيزان دور ابن عائلة من الأبطال الخارقين كان يحاول إخفاء هويته السرية عن العالم.

كوبر شيزان

كوبر شيزان في مسلسل Cobra Kai

كوبر شيزان

في عام 2019، انضم شيزان إلى طاقم مسلسل “Cobra Kai”. لعب دور ميغيل دياز، طالب في المدرسة الثانوية يتعلم فنون الدفاع عن النفس في مدرسة Cobra Kai. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وحصل شيزان على ثناء على أدائه.

كوبر شيزان

أعمال أخرى

كوبر شيزان

إلى جانب أدواره التلفزيونية، ظهر شيزان أيضًا في العديد من الأفلام، بما في ذلك “Magic Camp” و”Staten Island Summer”. كما ظهر كضيف في برامج مثل “The Late Late Show with James Corden” و”The Ellen DeGeneres Show”.

كوبر شيزان

الجوائز والتقدير

كوبر شيزان

حصل شيزان على العديد من الجوائز عن أدائه، بما في ذلك جائزة اختيار الأطفال كأفضل ممثل تلفزيوني وترشيح لجائزة إيمي لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي.

كوبر شيزان

الحياة الشخصية

كوبر شيزان

يحافظ شيزان على خصوصية حياته الشخصية إلى حد كبير. ومع ذلك، فمن المعروف أنه كان على علاقة مع الممثلة واندا سايْكس. وهو أيضًا ناشط في العديد من القضايا الاجتماعية، بما في ذلك عدالة العنصرية وحقوق مجتمع الميم.

كوبر شيزان

الخلاصة

كوبر شيزان

كوبر شيزان ممثل موهوب حقق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير. ومن المعروف بأدواره في مسلسلات “The Thundermans” و”Cobra Kai”، وقد حصل على استحسان النقاد والجماهير على حد سواء. مع موهبته وتصميمه، من المرجح أن يستمر شيزان في التألق في هوليوود لسنوات قادمة.

كوبر شيزان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *